التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء

تُعد شكاوى واعتراضات العملاء فرصة ذهبية لتحسين الخدمة وتعزيز رضا العملاء، وهي جزء لا يتجزأ من نجاح أي مؤسسة. تتطلب معالجة الشكاوى والاعتراضات مهارات خاصة لفهم مخاوف العملاء وتحويلها إلى فرص لتحسين العلاقة معهم. تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بالأدوات والاستراتيجيات الفعّالة للتعامل مع شكاوى العملاء بطريقة احترافية تضمن رضاهم وتفادي تصعيد المشكلات.

الأهداف:

  • فهم أنواع الشكاوى والاعتراضات التي قد يواجهها العملاء.
  • تطوير مهارات الاستماع الفعّال والتعامل بلباقة مع شكاوى العملاء.
  • اكتساب استراتيجيات حل المشكلات وتحويل الاعتراضات إلى فرص.
  • تعزيز مهارات إدارة المواقف الصعبة وتفادي تصعيد الأزمات.
  • تطبيق طرق متابعة الشكاوى لضمان رضا العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد.
جديد الأفضل
دورة في المهارات القانونية الدولية دورة الحوار الذكي توقيع اتفاقية تفاهم مع الشبكة العربية للابداع والابتكار هل ترغب في أن تصبح مفاوضًا محترفًا؟ هل تطمح لأن تصبح قائدًا ناجحًا في إدارة أعمالك؟ حجر شطرنج... هل لديك شغف بالرسم الواقعي وترغب في تطوير مهاراتك؟ ختام دورة الذكاء العاطفي في العمل مع جهة حكومية مرموقة في امارة ابوظبي Andaz capital gate hotel 26/9/2024 دورة اكسل للمحترفين في امارة دبي فندق VOCO مع جهة حكومية مرموقة إطلاق مبادرة "إختبـــر قدراتــــك" أ. عمــاد هنيــدي أ. نبراس شاليش محمد حيدر الشعار د. اسماعيل يوسف عطية توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع مجموعة آرشر البريطانية أ. بدرية حسين التعمري ختام دور ة التواصل الفعال والتعامل مع الشخصيات الصعبة شهادة شكر ختام ورشة التعرف على مواصفة 22000iso ختام ورشة أهم من التفكير بدء دورة التواصل الفعال وفن التعامل مع الشخصيات الصعبة ختام دورة التنظيم الاداري شهادة شكر ختام ورشة " اساسيات تقييم الاستثمار وتقنيات تحليل جدوى المشروع" ختام دورة محترف ادارة المخاطر شهادة شكر ختام ورشة أبدا بذاتك شهادة شكر ختام ورشة كيف تكون صانع افكار شهادة شكر ختام ورشة تطوير الاداء الوظيفي